الرئيسية / مشاهير / «4 سـ ـنين بـ ـنام على الكـ ـنبة».. شـ ـيرين تفـ ـضح حسام حـ ـبيب وتفـ ـجر أســ ـرار لأول مـ ـرة

«4 سـ ـنين بـ ـنام على الكـ ـنبة».. شـ ـيرين تفـ ـضح حسام حـ ـبيب وتفـ ـجر أســ ـرار لأول مـ ـرة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أذاعت الإعلامية نضال الأحمدية، منذ قليل، الجزء الثاني من حوارها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي فجرت خلاله عدة تصريحات هامة ومفاجآت نارية.

وقالت شيرين في الفيديو: “عشت أربع سنين بنام على الكنبة، ورضينا بالهم والهم مش راضي بينا”.

وتابعت: “كنت عايزة أجمد بويضاتي لوحدهم بس حسام أصر أنه يشيل البويضات بالأجنة بتوعه!”.

وأضافت شيرين:” حسام حد مستهتر مش عارف يعني اية ست عايزة تدفن نفسها جنبه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، كنت في علاقتي مع حسام ماما وانا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا”.

وأكدت: “عمري في حياتي ماحسيت اني مع راجل، ارتباطي بأي راجل بقي عبارة عن ضعف وخوف”

وأضافت شيرين: “، صعب أوي اللي أنا فيه مش قادرة اتحمل، وانا حاولت انتحر وعملت كل حاجة تخليني اموت بس ربنا مش عايزني دلوقتي”.

وفي وقت سابق، فاجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجميع بعد أن ظهرت “حليقة الشعر” في الحفل الغنائي الذي أحيته بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وظهرت شيرين عبد الوهاب لأول مرة بعد إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

كما وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة إلى النجمة أصالة على المسرح قائلة “أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده”، مشيرة إلى رأسها وأنها قامت بحلق شعرها.

وقالت شيرين عبد الوهاب “أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت”.

شاهد أيضاً

أول رد من منـ ـى زكي بعد الهـ ـجـ ـوم الحـ ـاد عليها بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز»

حالة من الهجـ ـوم الشديد تعرضت لها الفنانة منى زكي، الساعات الماضية، بسبب ظهورها في …

رد من أحمد حلمي بعد انـ ـتـ ـقـ ـاد فيلم منى زكي

تعرضت الفنانة منى زكي لموجة من الهـ ـجوم الشـ ـديد، السـ ـاعات الماضية، بسبب فيلمها …

«نائم على كتفها في إضاءة حمراء».. ابنة عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا برفقة صديقها

أثارت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، حالة من الجدل في أحدث ظهور حيث قامت بنشر …

حقـ ـيقة خـ ـطوبة مي عـ ـز الدين وأحمـ ـد السـ ـعدني

تحتفل الفنانة مي عز الدين، اليوم 19 يناير، بعيد ميلادها الـ 42، والتي تعد واحدة …

بعد مرور 13 عاما.. خطأ فادح لم يلاحظه أحد في فيلم «حسن ومرقص»

يعتبر فيلم “حسن ومرقص” من الأفلام التي حازت على إعجاب العديد من الجمهور وقت عرضها …

زواج أحـ ـمد عـ ـز يشـ ـعل السـ ـوشيال ميـ ـديا ويصـ ـدم طلـ ـيقته زيـ ـنة.. ما الحقـ ـيقة؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل تفيد بزواج الفنان أحمد عز من فنانة …

«جـ ـوزي مـ ـارس معـ ـايا العـ ـلاقة أمام ابني حتى يذلنـ ـي».. مـ ـبروك عـ ـطية يعلق

تلقى الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، سؤالًا من سيدة تقول: “أنا سيدة متزوجة …

زواج منـة شـ ـلبي

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بارتباط الفنانة منة شلبي، بعد تداول صور لها …

أرمـ ـلة وائل الإبـ ـراشي تكـ ـشف عن وصـ ـيته لها قبل وفـ ـاته

حالة من الجدل الكبير، تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الحالية، بعد الانباء المتداولة بشأن مقتل …

الدكتور المتهم بـ ـقـ ـتـ ـل الإعلامي وائل الإبراشي؟

تداولت الكثير من التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بـ من هو الدكتور المتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.