الرئيسية / اخر الاخبار / حقيـ ـقة هـ ـروب أحمد حسـ ـن وزينـ ـب بعد التـ ـهـ ـديد بسـ ـجنهما بسبب فيديو أيليـ ـن (شاهد)

حقيـ ـقة هـ ـروب أحمد حسـ ـن وزينـ ـب بعد التـ ـهـ ـديد بسـ ـجنهما بسبب فيديو أيليـ ـن (شاهد)

على عادتهما أثـ ـار اليوتيبرز المثيرين للجدل أحمد حسن وزوجته زينب، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يثيران فيه ذعر طفـ ـلتهما أيلين، بعد قيامهم بمقلب يُظهر تبديل ملامح زينب لإخافة ابنتها الصـ ـغيرة إيلين.

ووفقًا لما جاء في الفيديو المثير للجدا، فقد تـ ـضمن «المقلب» تضمن تلوين زينب وجـ ـهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنـ ـتها النائمة، التي اسـ ـتيقظت على ملامح مختلفة لوالدتهـ ـا، ما تسبب في دخولها بنـ ـوبة بـ ـكاء شديدة، وسط ضحـ ـك الأم.

وبعد وقت قصير من نشـ ـر أحمد حسن وزينب مقطع الفيديو على قـ ـناتهما على موقع الفيديوهات الـ ـشهير «يوتيوب»، تعرض الثنائي إلى موجة حادة من الانتقادات لتصرفاتهم، وسط اتـ ـهامات باسـ ـتغلال الطفلة بغرض الـ ـشهرة وجني مشاهدات.

وفي أول رد فعل من المـ ـجلس القومي للأمومة والطفولة أكد أن اليوتيـ ـوبر أحمد حسن وزوجته زيـ ـنب ينتظران السـ ـجـ ـن في وقت قريب جدًا.

وأشار صبري عثمان مـ ـدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطـ ـفولة والأمومة إلى أن الفيديو يعد استمرار للاسـ ـتفزاز وحالة الاسـ ـتهتار من الأب والأم، موضحًا أن الوضع متكرر، وأن البحث عن الشـ ـهرة والمال والكسب السـ ـريع هدفهم الأساسي، وللأسف القناة تلقى رواج ومشاهدة ويجنـ ـيان المال على حساب أي شخص ووصل إلى أنه على حساب ابنتهما.

وأكد صبري عثمان مدير عام خط نجدة الطـ ـفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة أنه منذ عام تلقى المجلس بـ ـلاغات حول 5 فيديوهات تتعلق بالولادة واستخراج شهادة الميلاد وتم تقديم بلاغات للنيابة العامة، وقامت نيابة البـ ـساتين بالتحقيق فيها، وتم حفظ القضية مراعاة لمصـ ـلحتهما ومصلحة الطفلة وتم أخذ تعهد عليهما بعدم تكـ ـرار تلك التصرفات.

وتابع صبري عثمان أنه لا يوجد هدف من وضع مادة سوداء أو «ماسـ ـك أسود» على الوجه، والتسبـ ـب في تخويف الطفلة تحت مسمى «مقلب»، مشيرا إلى اليوتيوبر استنفذ كل وسـ ـائل جلب المال، وأصبحوا متفرغين للطفلة التي يصل عمـ ـرها عام والقيام بحركات تؤدى لفزع طـ ـفلتهما، ويتم بثه تحت مسمي «مقلب».

وعن العقوبة التي تنتظر أحمد حسن زوجته، أكد مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة أن تصرفات الثنـ ـائي تُعد نوع من الاستغلال التجاري والاتجار في البشر المنصـ ـوص عليها في القانون، مشيرا إلى أنه عقـ ـوبة ذلك في قانون العقوبات تصل للسـ ـجن 5 سنوات، ووفقا لقانون مكافحة الاتجـ ـار بالبشر تصل عقـ ـوبتها للسـ ـجن المؤبد، موضحا أن ما يقوم به اليوتيوبر وزوجته مخالف للقانون والدـ ـستور، وأن ذلك سوء معاملة واستغلال قانون.

وبعد تلك الأزمـ ـة، انتشرت عدة أنبء عن هروب أحمد حسن وزينب إلى الخارج بعد قيام عدد من المحـ ـامين بالتقدم ببلاغات إلى المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ضد الثنائي أحمد حـ ـسن وزينب، إلا أنه تبين أنهما لم يسافرا إلى الخارج.

ورجح قانونيون أن يتسـ ـبب الفيديو المثير للجدل في منع أحمد حـ ـسن من السفر إلى دولة الإمـ ـارات، حيث أعلن في وقت سـ ـابق أنه سينتقل إلى الإمارات والاستـ ـقرار هناك.

شاهد أيضاً

أول رد فـ/ـعل من أسـ ـرة المـ/ـتـ ـهم

غـ ـ/ادرت أسـ/ـرة المتهـ /ـم بـ/ـقـ /ـتل نـ ـيرة أشرف طـ /ـالبة المنـ /ـصورة» قريتـ/ـهم، …

الرسـ ـالة الاخيرة علي موبايـ ـل طـ/ـالبة المـ /ـنصورة صــ / ـدمـ ـت اسرتها

وقــ/ــالت والدة نيرة، خلال اللقاء، إنه لم يكن هناك قصة حب بين ابنتها وقاتلها كما …

أول ظهور للمـ /ــ ـتهم لحظة تمثـ ـ/يل جـ/ـريــ/ ـمته

ظـ ـهر “محمد عادل”، الـمتـ/ــهم بقـ /  ـ/تل نـ ـيرة أشرف، طالـ/ـبة المـ/ـنصورة، خارج أسوار …

ما حـ ـدث قبل لحـ /ـظات من واقـ/ـعة طـ/ـالبة المـ/ـنصورة

تداول مقطع فيديو جديد من واقعة إنـ/ـهاء حـ/ـياة طـ/ـالبة المنصورة نـ ـيرة أشرف على يد …

هـ/ـجـ/ـوم على الفنان عــ/ـمرو وهبة بسـ ـبب منـ ـشور عن طـ/ـالبة المـ/ـنصورة

حالة من الهـ ـج/ـوم الكبير، تعرض لها الفنان عمرو وهبة، بعدما كتب منشورًا على حسابه …

سـ ـر إنـ/ـهاء حـ ـياة مصطفى

قام شاب بالقـ /ـاء نفسـ ـه بسيارته من أعلى كـ/ـوبري جامعة المنصورة، بعد ساعات من …

أسرة المتـ ،ـهم

شهدت جامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، واقعة مأسـ./ـوية، صبـ/ ـاح اليوم الإثنين، بعدما أقدم طالب …

الصور الأولى للمـ ـتهم

كشفت التحريات، أن الطالب الجـ ـ/اني يُدعى محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله، 21 سنة، …

طالبـ ـة المنـ ـصورة

شهدت جامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، واقعة مأسـ./ـوية، صبـ/ ـاح اليوم الإثنين، بعدما أقدم طالب …

ابنى حسني عبدربه تفضـ ـحه

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد هجوم عنيف شنته ابنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.